رسالتنا ورؤيتنا

رؤيتنا

تهدف أن تصبح أكبر مقدم للرعاية الصحية والخدمات الطبية المتميزة في منطقة المعادي وأن تصبح نموذجاَّ يحتذى به في تقديم الخدمات الطبية وفقاً لأعلى المعايير العالمية.


رسالتنا

تتمثل رسالة مستشفى الياسمين بالمعادي في توفير رعاية طبية متكاملة عالية الجودة للمرضى في جميع التخصصات المختلفة للطب والجراحة بحيث تتطابق معايير خدماتنا مع أعلي المستويات العالمية. ​​


مبادئنا وقيمنا


إرضاء المرضى

نلتزم بتقديم الخدمة لمرضانا بكل أمانة وإحترام ونعمل على تلبية جميع إحتياجات مرضانا في خدماتنا الصحية لموافاة توقعاتهم مع الحرص على مشاركتهم همومهم ومشاعرهم في جميع الأحوال.


السرية

نحافظ على سرية المعلومات الخاصة بالمرضى الذين نعمل على خدمتهم.


أخلاقيات المهنة

نلتزم بتقديم خدماتنا الصحية طبقاً للمعايير الصحية المعتمدة عالمياً في بيئة يتوفر فيه الإحترام والإلتزام التام بالمبادئ المهنية والشفافية تجاه حقوق مرضانا.


المسئولية

نقبل بتحمل المسئولية عن جميع أعمالنا على المستوى الفردي والجماعي ونؤكد حرصنا على العمل الجاد المتواصل للحصول على أعلى النتائج.


الإلتزام

نلتزم بتقديم أحدث ما توصل إليه العلم في المجالات الطبية المختلفة، كما نلتزم بتوفير أعلى الكفاءات المتميزة فى المجالين الطبي والإداري وذلك للمحافظة على جودة خدماتنا لمرضانا الكرام.


المسئولية المجتمعية

تحرص مستشفى الياسمين بالمعادي علي تحقيق المسِئولية الإجتماعية من خلال دورها  الفعال في مجال الرعاية الصحية. وتعتمد فلسفة مستشفى الياسمين بالمعادي علي خدمة المجتمع الذي تعمل فيه ليس فقط من خلال تقديم خدمات صحية متميزة ولكن أيضاً من خلال تنمية ورعاية المجتمع بجميع فئاته ولذلك نتحمل مسئولياتنا الاجتماعية وإلتزاماتنا تجاه المجتمع ونعمل على تحسين حياة الناس في جميع نواحي الحياة من خلال النشاطات الخيرية والفعاليات الأخرى ذات العلاقة.